الأحد، 1 ديسمبر 2019

أفانور : مبادرة تطوعية نوعية لبناء سور مقبرة أفانور الجديدة ...

أفانور : محمد بوسكري 

    في بادرةٍ نوعية من أبناء أفانور، تجري هذه الأيام أولى مراحل بناء سور مقبرة أفانور الجديدة  بمساهمة من أبناء الحي نساءً  و رجالاً .. شيبًا وشبابًا ،  وغيرهم داخل المغرب وخارجه ، وذلك في إطار التعاون والتضامن المعروف على أبناء المنطقة عموما.
    وقد شهد صباح اليوم فاتح دجنبر 2019 حضور عدد كبير من أبناء أفانور  تطوعًا  للمساعدة في البناء ، إيمانا منهم بالعناية  التي يجب أن تُحظى  بها المقبرة وساكنيها .


    يذكر أن هذا المشروع الذي تبنته لجنة مكونة من " الحاج ابراهيم آيت إكو" و " الحاج امحمد كيكي " و " الحاج إخلف منبر" يمشي بخطى ثابتة حسب المرسوم له بمساعدة الجميع .
    وفي لقاء معه أكد عضو لجنة الإشراف "الحاج ابراهيم آيت إكو" على ضرورة التعاون والتضامن في مثل هذه المشارع، شاكرا  كل  المساهمين  بما  فيهم عدد من أصحاب الشاحنات الذين تطوعوا لنقل الأحجار نحو ورش العمل مجانا . كما أكد أن المساهمات تجاوزت إلى حدود صباح اليوم 60 ألف درهم . (6 ملايين) ، في انتظار المزيد….
    دون أن ننسي نساء أفانور اللاتي تطوعن باالشاي والزيت والخبز والكسكس كعادتهن في كل المناسبات بصدرٍ رحبٍ وهمم عالية.. وحبا في الصلحة العليا للحي  ..  كل الحي...